نكت مغربية 2012

نكت مغربية 2012

نكت مغربية مضحكة هي ما يحتاج له كل مغربي يوميا , في الصباح اقرأ نكتة في موقعنا و شاهد صور أو فيديوهات مضحكة لتبدأ يومك بابتسامة حقيقية تشحنك بالقوة و الحيوية لمواجهة صعوبات روتين الأعمال اليومية, و في المساء كذلك لا تنسى أخذ جرعتك من الضحك لتنام في سعادة و سرور لكي تستيقض و الإبتسامة مرسومة على وجهك.

النكت المغربية المضحكة

يقول المثل – اضحك للدنيا تضحك لك – و يقول العلماء أن الضحك مفيد للقلب, و يقول لك موقع النكت المغربية اضحك و زين وجهك بابتسامة عريضة تبين أسنانك البيضة, وخذ معك إلى أصدقائك و أحبائك في المدرسة أو العمل و خصوصا في الفايسبوك نكت مغربية مضحكة و مسيلة للدموع من كثرة الضحك.

نكت و صور و فيديوهات مضحكة

ستجد في موقعنا تلاثة أقسام خاصة بكل ما تحتاج للضحك و النشاط أنت و أصدقائك و أسرتك من خلال نكت مغربية مضحكة مصنفة في عدة أقسام مثل نكت المكلخين و نكت قصيرة و نكت فكاهة إضافة إلى صور مغربية مضحكة عجيبة لم يسبق لك رؤيتها و فيديوهات مضحكة جدا.

 

إذا أعجبتك نكت مغربية أو صورة مضحكة أو فيديو مسلي, لا تنسى أن تعمل لها j’aime وتنشرها في الفايسوك لتسعد و تضحك الأصدقاء.

 

و لا تنسى أن تنضم j’aime إلى صفحة Nokat Marocعلى الفايسبوك ليصلك جديد موقع النكت المغربية.

nokat maghribia 2012

Nokat

Nokat 2012 sont des blagues marocaine drôle, c’est ce que dont il a besoin chaque marocain, le matin, lire une blague de notre site et voir les photos ou vidéos drôles pour commencer votre journée avec un vrais sourire et la vitalité pour affronter les difficultés du travail quotidien de routine, et le soir aussi ne pas oublier de prendre votre dose de rire des nokat pour dormir heureux et le plaisir de sourire est peint sur ​​votre visage.

Nokat Maroc

Le dicton nokat maroc dit – Ris pour que le monde te souris – et les scientifiques disent que le rire est bon pour le coeur, et le site des blagues marocaine nokat maghribia vous dit que votre sourire est le secret de la beauté de votre visage, et de prendre avec vous à vos amis et vos proches à l’école ou au travail, et en particulier sur facebook nos meilleurs noukat drôle.

Nokat maghribia

Vous trouverez dans nos trois sections des nokat maghribia spéciales. On a tous besoin de rire, pour cela on a préparer pour vous et vos amis et votre famille des blagues classées en plusieurs sections, telles que des blagues ou nokat maghribia courte et blagues humour, on a aussi ajouter des photos magnifiques drôle que vous ne l’avez jamais vu, ainsi que des vidéos très drôle.
Si vous aimez une blague nokta ou une belle photo drôle ou vidéo divertissante, n’oubliez pas de cliquer sur j’aime et de partager la joie avec vos amis sur facebook.
N’oubliez pas de joindre notre page sur Facebook pour recevoir les nouvelles nokat 2012 et blagues marocaines de notre site.
nokat maghribia 2012
blagues 2012

ذكاء الطفل المغربي

الطفل المغربي ذكي !!
.
.
.
فاش كيشوف الدار نقية
..
.
و الصالون مرتب
.
.
يقول لامه : شكون جاي عندنا ليوما ؟
هههه بصراحة ألم يسبق لك أن قلت لأمك هذا السؤال ؟ أو سمعت أخاك الصغير أو أختك تقوله لأمك هههه
لأننا في ثقافتنا المغربية إذا لاحظت جيد تقاليدنا و عاداتنا اليومية ستتفاجئ بغرابة بعض الأشياء التي نفعلها أحيانا و التي قد يصعب فهمها
فمثلا عندما يرن هاتف بيتكم و ترفع أمك السماعة لتجد أن الضيوف يتصلون بكم ليخبرونكم أنهم قادمون عندكم في المساء ,, ترحب بهم أمك و تقول لهم مرحبا بكم توحشناكم هير جيو عندنا ,,
بمجرد أن تضع أمك السماعة, تخبرك الجميع بأن الضيوف قادمون و تعلن حالة الطوارئ – صونيت ديال رجال الإطفئ ههه- ليتجند جميع من في المنزل في صف واحد و تمد كل واحد بمعدات التسياق و التخمال و التجفاف , لتنقلب الدار رأسا على عقب.
وفي ساعات قليلة يصبح المنزل يلمع بكثرة النضافة و هذا ليس بفضل Monsieur Propre ههه و إنما بفضل أمك و أختك و أنت كذلك
وعندما يدخل البرهوش ديال خوك الصغير بعد أن كان يلعب في الدرب .. و كيشوف الدار مرتبة و كيشم ريحت سانيكروا ههههه
يقول لامه : شكون جاي عندنا ليوما ؟
إذا سبق لك أن عشت هذه التجربة  إضغط J’aime

العاشق المصرهت

الشاب : أحــبك !!

البنت المغربية : لواه الزعتـر

فتساءلت عن دخل الزعتر في عشقي لها

..

الشاب : كنموت عليك!!

البنت المغربية : لواه النبـــك

فتساءلت عن دخل النبك في حبي لها !

……

الشاب : كنحماق عليك!!

البنت المغربية: لواه النم

فتساءلت ما دخل النم في حبي لها !

..

قُلـــت لها :بغيـــت نتزوج بيـــك!!

قالت لـــي: هالعااار ّ؟؟ بصــــاحْ

فقُلـــت لها : لـــواه النبكْ و الزعتـر و النم ,,, هير تنضحك معاك

ألو الواليد

تتكون مقصر و ناشط مع اصحابك .. حتى كيصوني بورتابلك :

.

.

.

.

.

.الواليد ديالك : الو

…….اهلان لواليد لباس عليك .. بخير

الواليد: فينك يا داك المسخوط

…….الحمد لله بخير الله يسلمك الواليد

الواليد :و قلت ليك فينك الحمار

……لا صافي كون هاني شوية ونجي لدار

الواليد : والله يا الحححمار لا بقات فيك ,, هير تاتجي

……أيه يسول عليك لخير ,,, مبلغ

الواليد : بيب بيب بيب قطع

وانت مازال داير راسك كتهدر معاه . .. بسلامة عليك آلله يخليك.. لاشكرآ . هانيا.. يوصل يوصل.هههههههههه . ان شاء الله.. مع السلامة

,,,

وفاش تقطع  كتقول لصحابك…. دراري : الواليد كيسلم عليكم

نكتة العطلة المغربية

المغاربة هم الشعب اللي ما كيسخاش من العطلة
.
.
.

بغينا عطلة قبل العطلة باش نوجدو للعطلة ، و عطلة بعد العطلة باش نتساراحو من العطلة

 

 

لأنه هذ الأساتذة و المعلمين وجههم قاسح

بمجرد وصول العطلة يكلفوننا بإنجاز العديد من التمارين و البحوث,, بينما هم يتفججون ويستريحون من تعب المدرسة

صراحة هادشي ما شي معقول لأننا إذا قرأنا في أيا العطلة و أمضينا وقتنا في إنجاز التمارين ما غاديش تبقى سميتها العطلة لأن الفرق الوحيد هو أنك سوف يمارس عليك عداب الدراسة في المنزل عوض المدرسة ..

أين إضا الراحة و الإستجما الذي تتميز به العطلة و متى سنضح و نلعب و نتنزه و نسافر إذا أمضينا وقتنا في إنجاز التمارين أثناء العطلة

لهذا نحن لا نسخى بالعطلة و نريد عطلة للإستراحة أولا من تعب المدرسة, ثم عطلة لإنجاز التمارين,  و بعدها عطلة للإستراحة من تعب التمارين قبل الدخول إل المدرسة ,,,

إذا كنت تتفق معي و أعجبتك الفكرة إضغط J’aime

Annuaire Sites.ma